أمبولة بابور للشد الفوري Babor

بابور

١٨٦٫٩٦ ر.س

يحتوي على 7 أمبولات أحادية الاستخدام (2 مل لكل منها) معزز للعناية بالبشرة مركز للمساعدة في تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.


النتائج :

يساعد على تقليل مظهر عمق التجاعيد والخطوط الدقيقة ويولد تأثير ملموس المادية ثبات. يترك الجلد الشعور على نحو سلس ويبحث الشباب. نتائج تجربة المستهلك: 75٪ من المستهلكين الذين تم اختبارهم عانوا من انخفاض عمق التجاعيد. *%20 من النساء لاحظوا الفرق خلال أسبوع واحد، سن 25-65 عاما


المكونات الرئيسية :

مستخرج الطحالب الصغيرة الحمراء جنبا إلى جنب مع الببتيدات عالية الجودة يساعد على الحد بشكل واضح من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على سطح الجلد. استخراج بنجر السكر حماية ضد الإجهاد التأكسدي والجفاف الذي يساهم في علامات الشيخوخة المبكرة وخطوط الجفاف. فيتامين (أ)، أو الريتينول، لديه استعادة الجلد، وتنعيم التجاعيد، وثبات وخصائص مضادة للأكسدة للمساعدة في مكافحة علامات واضحة من الشيخوخة. بانثينول وجدت في فيتامينات ب لديه القدرة على تحسين واضح في مظهر المسام الموسع، لون البشرة متفاوتة، والخطوط الدقيقة، والبلادة، وضعف سطح الجلد.



طريقة الاستعمال :

 استخدميه بعد التنظيف بمنتجات BABOR CLEANSING.

• رج العبوة قبل الاستعمال.

• لف منديلًا حول عنق الأمبولة ، وامسكه بإحكام ، وبحركة حادة افتحه عند الحلقة السفلية الملونة. أو بدلاً من ذلك ، استخدم فتاحة الأمبولات المرفقة.

• اسكبي المنتج في راحة يدك ثم ضعيه على وجهك ورقبتك وصدرك. ربتي بلطف واتبعه باستخدام مرطب BABOR.

• ضع دائمًا محتويات الأمبولة بالكامل.

• استخدميه يوميا لمدة 7 أيام.


المكونات :

أكوا، بيتين، هيدروكسي بروبيل ميثيل سيلولوس، بوليغليسيريل-10 لوراتي، غليسيرين، بولان، فينوكسيثانول، بارفوم، كاربومير، إيثيل هيكسيلجلسرين، بورفيريديوم كروينتوم مستخلص، سوربات البوتاسيوم، لينالول، هيدروكسيد الصوديوم، الصمغ-1، حمض الستريك، هيكساببتيد-48 هلك. يتم سرد المكونات بترتيب تنازلي محسوبة حسب الحجم وفقا لمتطلبات وضع العلامات الإلزامية.





  • ١٨٦٫٩٦ ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك